منازل مزدوجة للبيع فى المصيف

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB59554
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

الساحل الشمالي هو واحد من أشهر وجهات السياحة الصيفية في مصر. يقع الساحل الشمالي على الساحل الشمالي لمصر على بعد حوالي 200 كم غرب القاهرة ويمتد من غرب الإسكندرية إلى الوحدة الـ44. تبلغ مساحة الساحل الشمالي حوالي 5259 كيلومتر مربع ويمتد على طول المحيط الأبيض المتوسط.

يعد الساحل الشمالي مقصداً سياحياً رئيسياً لمحبي الشواطئ والأنشطة البحرية. يمتلك الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الشواطئ الرملية والخلابة والمناظر الطبيعية الجميلة والأماكن السياحية الشهيرة التي تجدد شعبيةً على مدار العام.

ويضم الساحل الشمالي العديد من منتجعات الجودة العالية، والتي توفر وسائل الراحة والمرافق والخدمات السياحية الغنية للسياح. وتشمل هذه المنتجعات الشهية العديد من المطاعم العالمية والمحلية، ومراكز التسوق والترفيه والأنشطة الترفيهية المختلفة ليناسب كافة الاحتياجات والميزانيات.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الرياضية المختلفة مثل الغطس والشراع والرياضات المائية الأخرى بتكلفة رمزية، وكذلك يمكنهم الاستمتاع بالأماكن السياحية الرائعة في هذه المنطقة.

ويعد الساحل الشمالي مكاناً رائعاً للتخييم لعدة ليالٍ وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء. وهناك العديد من المخيمات المختلفة المتاحة للزوار ، والتي توفر إمكانية الاستمتاع بالجمال الطبيعي للمنطقة.

ويعد الساحل الشمالي مكاناً مثالياً لقضاء العطلات الصيفية وقضاء إجازة لا تنسى والتي تشمل الاستجمام في الشواطئ الرائعة والاستمتاع بالمأكولات اللذيذة والترفيه والتسوق.