منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في المصيف

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB59496
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

المصيف الساحل الشمالى فى مصر هو مناطق السياحة الشهيرة والشهيرة في البلاد. يقع في الشمال الشرقي من البحر الأحمر بالقرب من الحدود الإسرائيلية والأردنية. ويشمل المصيف منطقة كبيرة من الأراضي الخضراء والشواطئ الرملية الطويلة والمشاهد الخلابة.

يوفر المصيف الساحل الشمالى بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة، عدداً من الأنشطة المختلفة للزائرين. يمكن للزوار الاستمتاع بأنشطة البحر كالسفر على المتن، والغوص، والشاطئ، والألعاب المائية، والصيد. كما يمكن للزائرين الاستمتاع بالمشي في الشواطئ والطبيعة، والإقامة في المصيف للاستمتاع بالطقس المناسب للصيف.

ويوفر المصيف الساحل الشمالى أيضا عدداً من الخدمات الأخرى للزائرين، مثل الأنشطة الرياضية والترفيهية، والخدمات الطبية والسياحية. يوفر المصيف أيضا خدمات السكن والخدمات الطعام، والأنشطة المائية والمشي في الشواطئ.

وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل المصيف على العديد من المطاعم والمحلات التجارية التى تقدم أطعمة مختلفة ومنتجات للزائرين. كما يوجد في المصيف متنزهات ومنشآت سياحية للزائرين للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والثقافية.

يعتبر المصيف الساحل الشمالى من أكثر المناطق السياحية شعبية في مصر، ويستضيف أكثر من مليون زائر كل عام. يقدم المصيف أفضل الخدمات والأنشطة السياحية للزائرين، ويشكل بالفعل أكثر المناطق السياحية شعبية في البلاد.