المصيف الساحل الشمالى شاليهات للبيع

2 غرف شالية للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB58074
4,525,950 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,525,950 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,356 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

المصيف الساحل الشمالى مصر هو مصيف يقع في الشمال الشرقي من مصر، ويبعد حوالي 200 كم عن العاصمة القاهرة. يتمتع المصيف بموقع رائع، تحيط به البحر الأحمر والجزر الصغيرة المحيطة. وهو مصيف مشهور ونادر بالسكان بشكل خاص، ويشتمل على عدد من الخدمات والمرافق التي تحقق للزوار مشاركة رائعة في الأنشطة المختلفة في المصيف.

يوفر المصيف الساحل الشمالى مصر عدداً من الأنشطة المختلفة للزوار، مثل الغوص، السباحة، والتزلج على الجليد، والجولف، والتزلج على الجسور، والصيد، والألعاب المائية المختلفة. كما يوفر المصيف مرافق رياضية وترفيهية لجميع الأعمار، مثل الملاعب الرياضية، والحدائق المشتركة، والحدائق الخاصة، والمراكز الترفيهية، والمطاعم، والكافيهات، والمحلات التجارية، والنوادي الترفيهية.

يشمل المصيف الساحل الشمالى مصر أيضا عدداً من الفنادق والمنتجعات التي توفر حمامات السباحة والجولف، والمناطق الخاصة للأطفال، والمرافق الخاصة للأطفال، والمطاعم الخاصة، والمحلات التجارية الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المصيف الساحل الشمالى مصر عدداً من الخدمات الإضافية لجعل الإقامة أكثر راحة للزوار، مثل خدمات النقل والتأجير السيارات، والخدمات الطبية الخاصة، والخدمات الإضافية للأطفال.