تاون هاوس متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى المصيف

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB57152
11,825,035 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,825,035 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
232 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

المصيف الساحل الشمالى في مصر هو واحد من أكثر المصافي شعبية في العالم. ويقع في الجزء الشمالي من شبه الجزيرة المصرية، على الشاطئ الشمالي من البحر الأحمر. يشتهر المصيف بجماله وخصوصا الشاطئ الطويل والجميل الذي يشهد على نظرة رائعة على البحر الأحمر. يقع المصيف على مسافة حوالي ستون كيلومترا من العاصمة المصرية، القاهرة.

يشتهر المصيف بأنه المكان الأفضل للاسترخاء والترفيه، ويحظى بزيارة كبيرة من السياح المصريين والأجانب. يوجد في المصيف العديد من الفنادق والمنتجعات التي توفر خدمات مختلفة للضيوف. كما يوجد عدد كبير من المطاعم والمحلات والمطاعم التي تقدم الأطعمة المصرية المختلفة. يوجد في المصيف أيضا العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها، مثل الشواطئ الحافية، والأنشطة البحرية، وأنشطة الصيد والتزلج على الجليد، والأنشطة الترفيهية المختلفة.

ويشهد المصيف الساحل الشمالى في مصر على أحد الأكثر جمالا في العالم، مع الآثار الجميلة التي تشهد على الحضارات السابقة التي بنيت في المنطقة. يشهد المصيف على أجمل الحفلات الشعبية التي تشهد على الثقافة المصرية الحيوية. يستضيف المصيف أيضا العديد من المهرجانات الشعبية والثقافية المختلفة، والتي تشهد على أحدث الأغاني المصرية والأغاني الشعبية.