فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى المصيف

4 غرف فلل للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB55035
29,380,918 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
29,380,918 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

المصيف الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. يشتهر المجمع بموقعه الخلاب على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ومرافقه العالمية المستوى وموقعه الممتاز. يتم تطوير المصيف الساحل الشمالي من قبل شركة سيتي إيدج ديفلوبمنت، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

يغطي المجمع مساحة 200،000 متر مربع ويتضمن مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس. تتميز الشقق بالحداثة والفساحة، مع تشطيبات عالية الجودة وإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. تقدم الفيلات والتاون هاوس الفخامة والفساحة، مع عدة غرف نوم وحمامات وحدائق خاصة أو حمامات سباحة. إنها مثالية للعائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن مساحة سكنية مريحة وفاخرة.

بالإضافة إلى الخيارات السكنية، يوفر المصيف الساحل الشمالي أيضًا مجموعة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك نادي اجتماعي ومسابح وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي. تم تصميم النادي الاجتماعي ليكون مركزًا للنشاط الاجتماعي، مع مجموعة من المرافق الداخلية والخارجية، بما في ذلك مطعم ومقهى ومنطقة صالة ومنطقة لعب الأطفال. تحيط المسابح بالأخضر النضر وهي مثالية للسباحة في الأيام الحارة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وهي مثالية لعشاق اللياقة البدنية. تم تصميم المنتجع الصحي لتوفير تجربة استرخاء وتجديد للسكان، مع مجموعة من العلاجات والعلاجات.

يتميز المصيف الساحل الشمالي أيضًا بموقعه الخلاب على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. يتم تصميم المجمع ليستغل موقعه، مع سهولة الوصول إلى الشاطئ وإطلالات خلابة على البحر. الشاطئ مثالي للسباحة والتشمس ومجموعة من الرياضات المائية.

بشكل عام، يعد المصيف الساحل


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2db60-21b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632