فيلا للبيع فى الساحل الشمالى المصيف

4 غرف فلل للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB51692
29,380,918 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
29,380,918 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

المصيف الساحل الشمالى مصر هو مصيف يقع في المنطقة الشمالية من مصر، ويوفر العديد من الخدمات والفعاليات للزوار. ويشتمل المصيف على عدد من المناطق المختلفة، ومن بينها الشاطئ، والمشاهد الطبيعية، والمطاعم، والمناطق الخاصة بالشواء، والحديقة الطبيعية، والأنشطة المائية المختلفة.

يوفر المصيف الساحل الشمالى مصر العديد من الخدمات المختلفة، بما في ذلك خدمات الإقامة، والطعام والشراب، والأنشطة المائية، والأنشطة الترفيهية، والأنشطة الطبيعية المختلفة، والأنشطة الثقافية والأدبية. كما يوفر المصيف الساحل الشمالى مصر خدمات الإشتراك، والإستجمام، والإقامة المؤقتة، والخدمات الطبية، والخدمات الإضافية المختلفة.

المصيف الساحل الشمالى مصر يوفر أيضًا عدد من الفعاليات المختلفة للزوار، مثل الأحداث الموسيقية، والأحداث الثقافية، والمشاهد الطبيعية، والأنشطة الطبيعية المختلفة، والأنشطة الخاصة بالشواء، والحديقة الطبيعية، والأنشطة المائية المختلفة.

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للاسترخاء والترفيه، فإن المصيف الساحل الشمالى مصر يشكل الحل المثالي. يحتوي المصيف على جميع الخدمات والأنشطة اللازمة لمشاهدة أجمل الأجواء الطبيعية والتمتع بالأنشطة المختلفة في المنطقة. يمكنك الاستمتاع بأجواء الساحل الشمالى مصر الخلابة، والاستمتاع بالأنشطة المختلفة التي يوفرها المصيف.