عقارات للبيع في المصيف

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB133227
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

تعتبر عقارات المصيف في مصر من أهم الاستثمارات العقارية المربحة، حيث توجد العديد من المصايف والمنتجعات السياحية الفاخرة التي تجذب الكثير من السياح والمستثمرين.

تتميز عقارات المصيف في مصر بتوفير أفضل الخدمات والمرافق التي تجعل الإقامة فيها مميزة ومريحة للزوار والمقيمين. فمعظم هذه العقارات تقع على شواطئ البحر المتوسط والبحر الأحمر، وتوفر خدمات مثل الأنشطة البحرية والمائية، والمسابح والحدائق الخضراء، والمطاعم والمقاهي، والملاعب الرياضية والصالات الرياضية، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تجعل الإقامة فيها مريحة وممتعة.

تشتهر المصيفات في مصر بأنها تتوفر بها العديد من الخيارات العقارية، حيث يمكن العثور على شقق وفيلات فاخرة ومنتجعات فاخرة تناسب جميع الأذواق والميزانيات. وتختلف الأسعار باختلاف الموقع والحجم والخدمات المتوفرة في العقارات السكنية والتجارية في المصيف.

يمكن العثور على العديد من عقارات المصيف للبيع في مصر عبر الإنترنت أو من خلال الشركات العقارية ومكاتب الوساطة. وبغض النظر عن الخيار الذي يتم اختياره، يجب التحقق من صحة العقار والتأكد من سلامته قبل الشراء.

في النهاية، تعد عقارات المصيف في مصر فرصة مربحة للمستثمرين والمشترين، حيث توفر العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة والمميزة التي تجعل الإقامة فيها ممتعة ومريحة. وتتوفر في الوقت الحالي العديد من الخيارات المختلفة للعقارات في المصيف، مما يجعل من السهل العثور على العقار المناسب الذي يلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات.