المصيف الساحل الشمالى شالية 165 متر للبيع

شالية 4 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB122055
7,712,455 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,712,455 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,742 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر El Masyaf North Coast Coast مصر مركبًا فاخرًا يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فريد وحصري ، محاط بالمناظر الطبيعية الجميلة والمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط.

ينتشر المركب على مساحة 55 فدان ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات مختلفة للاختيار من بينها.

واحدة من السمات الرئيسية لـ El Masyaf North Coast Legypt هي موقعها المذهل على شاطئ البحر. يضم هذا المجمع شاطئًا خاصًا يمتد على بعد كيلومتر واحد ، ويوفر للسكان الفرصة للاستمتاع بالمياه الكريستالية المتوسطة في البحر الأبيض المتوسط ​​والشواطئ الرملية.

بالإضافة إلى الشاطئ ، تقدم El Masyaf North Coast Legypt مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه حمامات السباحة ، ونادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة القدم ، وملاعب كرة السلة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المطاعم والمقاهي ، حيث يقدم للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. هناك أيضًا مراكز للتسوق ومحلات السوبر ماركت داخل المجمع ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى جميع