شركة M2 للتطوير العقاري منازل مزدوجة للبيع فى المصيف

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB111363
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تحظى قرية المصيف في الساحل الشمالي المصري بإقبال كبير من السياح المصريين والأجانب على مدار العام، حيث تتميز القرية بمناظر طبيعية خلابة ومياه بحر صافية ورمال بيضاء ناعمة.

تتميز القرية بتوفر جميع وسائل الراحة والترفيه، حيث توفر العديد من الشركات والمتاجر المتخصصة في إيجار الشاليهات والفيلات والشقق المفروشة، كما تحتوي القرية على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطعمة العالمية والمحلية.

ويعد شاطئ قرية المصيف من الأماكن الجذابة للسياح والمقيمين، حيث يمكن الاستمتاع بالتزحلق على الأمواج وركوب الجت سكي والتجديف والغوص والسباحة، كما يتوفر تأجير المظلات والكراسي الشمسية.

إضافةً إلى ذلك، تتوفر في القرية العديد من الأماكن السياحية والترفيهية والثقافية التي تجذب السياح على مدار العام، مثل متحف الجيش الذي يعرض تاريخ مصر الحديث، وقرية الألعاب والمنتزهات وتراس المشاهدة الذي يمكن من خلاله مشاهدة غروب الشمس بطريقة رائعة.

وبفضل ما تتميز به قرية المصيف من مزايا وخدمات، فإنها تعتبر وجهة مثالية للسياح الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بأجواء البحر والطبيعة والسياحة، وتشكل بالتالي إحدى أكثر القرى الجذابة والمليئة بالإثارة في الساحل الشمالي المصري.