منزل مزدوج للبيع فى المصيف

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB101799
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كومبوند المصيف في الساحل الشمالي بمصر واحدًا من أفضل المنتجعات في مصر. يقع المنتجع على بعد 200 كيلو متر شمال القاهرة، ويمتد على مساحة ٥٣٠ فدانًا من الطبيعة الخلابة والشاطئ الجميل في الساحل الشمالي.

يتألف المصيف من وحدات سكنية مع مؤونة وخدمات مميزة تشمل مطاعم ومقاهي وحمامات سباحة وملاعب للأطفال ومناطق للترفيه والتسوق. كما تضم المنطقة العديد من الشواطئ الرملية الجميلة، المرافق الصحية الحديثة، وأماكن للرياضات المائية.

تعتبر وحدات السكن في كومبوند المصيف ذات تصميم عصري ومعاصر وتتسم بمساحات وفيرة وتتضمن شرفات تطل على المساحات الخضراء والشاطئ الجميل. لذلك فإن زيارة المصيف هي فرصة للاستمتاع بأجواء الاسترخاء والرفاهية في المنتجع الخاص.

ويعد المصيف منطقة مناسبة للعائلات والأزواج والشباب المسافرين للاستمتاع بعطلة صيفية لا تنسى. كما يعد المصيف وجهة شهيرة لعشاق الطبيعة والترفيه والاستجمام.

وبالإضافة إلى تلك الخدمات والمرافق، يقدم المصيف كذلك خدمات راقية للزوار الذين يرغبون في الاسترخاء والترفيه عن أنفسهم. وتتضمن الخدمات الراقية: السبا ومركز التجميل والمساج والعلاجات الطبيعية والمسابح المدفوعة المال، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة غير مسبوقة من الاسترخاء والعافية.

في النهاية، يعد كومبوند المصيف في الساحل الشمالي بمصر علامة رائدة في ابتكار تجارب العطلات الصيفية الفاخرة والمريحة. يتضمن المصيف تدابير صارمة للصحة والأمان مما يمنح الزوار قضاء عطلة في بيئة آمنة ومحمية.