تاون هاوس للبيع فى المصيف شركة M2 للتطوير العقاري

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB101205
10,407,876 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,407,876 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
232 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية المصيف في الساحل الشمالي المصري وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية في البلاد. تتميز القرية بجوها الرائع ومناظرها الطبيعية الجذابة، إضافة إلى توفر العديد من المرافق والخدمات التي تجعلها مكاناً مثالياً لقضاء العطلات.

تتوفر في قرية المصيف العديد من الإمكانيات الترفيهية والمرافق السياحية الرائعة، مثل المسابح والشواطئ الجميلة التي توفر للسياح فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر. كما تتوفر في القرية العديد من المراكز التجارية والمطاعم الراقية التي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الشهية والمأكولات الشرقية والغربية.

وتشتهر قرية المصيف بالرفاهية والفخامة، حيث تتوفر العديد من الفنادق الفاخرة التي تقدم الخدمات الرائعة والتسهيلات المتنوعة، كما تتنوع الفنادق بين فنادق مكونة من أجنحة ومنتجعات صحية ليجعل السائح قادراً على الاستمتاع بكل لحظة في إقامته.

إضافة إلى ذلك، يمكن للسياح الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية في قرية المصيف، مثل ركوب الدراجات والجولات السياحية وركوب الخيل، بالإضافة إلى الأنشطة البحرية المختلفة كركوب الزوارق والغطس.

بالإضافة إلى جميع الأنشطة والمرافق التي تتوفر في قرية المصيف، يمكن للسائحين أيضاً الاستمتاع بمعالم المدينة المجاورة، مثل مدينة الإسكندرية التي تحتوي على العديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل مكتبة الإسكندرية وقلعة قايتباي وقصر رشيد.

يمثل الساحل الشمالي وخاصة قرية المصيف مكاناً مثالياً لإقامة العطلات والرحلات الاستكشافية، وذلك بفضل جمالها الطبيعي ومزاياها السياحية والتاريخية والحضارية، فلا تتردد في الحجز في قرية المصيف لقضاء عطلة لا تنسى.