فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في المصيف

فلل 4 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB100305
28,237,359 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
28,237,359 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعد قرية المصيف الواقعة في الساحل الشمالي من أهم المنتجعات السياحية في مصر، وهي توفر للزوار تجربة فريدة ومميزة من خلال ما تتميز به من مناظر طبيعية خلابة وخدمات راقية ومتنوعة.

تقع قرية المصيف في منطقة الساحل الشمالي، وهي تعد واحدة من اكثر المناطق سكاناً حيث يزيد عدد السكان عن 5 ملايين نسمة. ويقع المصيف على بعد 280 كم من القاهرة، ما يجعلها وجهة مواتية للراغبين في الهرب من صخب الحياة اليومية في المدينة.

تتميز قرية المصيف بمناظرها الطبيعية الساحرة، حيث تحتوي على شواطئ ذات رمال بيضاء وبحر صافي وشجر النخيل الجميلة الذي يعطي المكان أجواءً هادئة ومريحة. كما تحتوي القرية على أشجار الخروب والزيتون والبرتقال والليمون والمانجو والعديد من الأشجار الأخرى المميزة في المنطقة.

يقدم المصيف خدمات راقية ومتنوعة للزوار، ومنها الفنادق والشاليهات المميزة التي تتميز بتصميمها الحديث والفخم، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات التي تقدم الأطعمة الشرقية والغربية والمأكولات البحرية اللذيذة.

وتوجد في قرية المصيف العديد من الأنشطة السياحية التي يمكن للزوار الاستمتاع بها، منها ركوب الأمواج والتزلج على الماء وركوب الدراجات والغوص والصيد، إلى جانب الاستمتاع بالتنزه والاسترخاء في المنتزهات والحدائق الرائعة.

بالإضافة إلى ذلك، تنظم قرية المصيف العديد من الفعاليات السنوية، مثل مهرجانات الغذاء والموسيقى والفنون، ما يجعلها وجهة مثالية للزوار الذين يبحثون عن مزيج من الترفيه والتراث والثقافة.

في الختام، تعتبر قرية المصيف الساحل الشمالي في مصر واحدة من أهم الوجهات السياحية في البلاد، وتضمّ العديد من الأنشطة والمرافق السياحية الرائعة التي تجذب آلاف الزوار سنوياً، وتضمن لهم إقامة مريحة وممتعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8936a-42aa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632