شقق للبيع فى القاهرة الجديدة المستثمرون و امتدادها

3 غرف شقة للبيع فى المستثمرون و امتدادها القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB79695
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند المستثمرون واحدًا من أشهر المشاريع السكنية فى القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز بموقعه المميز على شارع التسعين الرئيسى، ويمتد على مساحة تزيد عن 200 فدان.

يضم كمبوند المستثمرون العديد من الوحدات السكنية المختلفة المصممة بطريقة فريدة من نوعها وتناسب جميع الأذواق، حيث تتوافر فيها الشقق السكنية بمساحات مختلفة، والفيلات الفاخرة بأعلى المواصفات مع وجود جميع الخدمات الأساسية لضمان راحة ورفاهية السكان.

حيث يتميز كمبوند المستثمرون بتصميمه المتطور والمبتكر، وتجهيزات الخدمات الراقية، مثل الأمن والحراسة، ومناطق الترفيه والتسوق، والمسابح والحدائق الخضراء.

وتجدر الإشارة إلى أن كمبوند المستثمرون يعتبر من أهم المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة وذلك بسبب وجود مزايا وخدمات عديدة وهامة تجعله يتميز عن باقي المشروعات العمرانية في المنطقة.

حيث يتميز بوجود مناطق التجارية والخدمية الكبيرة التى توفر للسكان كافة الخدمات التي يحتاجونها، كما يوفر لهم الحرية في التنقل بكل سهولة ويسر إلى المناطق المجاورة، فهو يبعد عن مطار القاهرة الدولي بحوالي 25 دقيقة، وعن وسط البلد بحوالي 40 دقيقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي كمبوند المستثمرون على العديد من المناطق الخضراء والمساحات الخضراء الواسعة التي من شأنها توفير بيئة متميزة وصحية للسكان.

وفي النهاية، يمكن القول بأن كمبوند المستثمرون يعتبر مشروعًا رائدًا فى مجال العقارات فى مصر، حيث يوفر جميع الخدمات التى يحتاجها المستثمر والمقيم في مكان واحد، ويمتاز بموقعه الرائع والمتميز على شارع التسعين الرئيسي وضواحي القاهرة الجديدة.