شقة للبيع فى المستثمرون و امتدادها

شقة 3 غرف للبيع فى المستثمرون و امتدادها - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB40583
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

القاهرة الجديدة مصر هي عاصمة الصحراء الشرقية التي تشكل مركزاً اقتصادياً وتجاريا وسياحيا في الشرق الأوسط. تتميز هذه المدينة بموقعها المثالي وتشكيلها الجذاب وأهميتها العالمية. تستطيع القاهرة الجديدة مصر أن تشجع المستثمرين الأجانب والمحليين للاستثمار في المجالات المختلفة من الصناعة والخدمات والتجارة والسياحة والتكنولوجيا. يوجد في القاهرة الجديدة مصر عدد كبير من الشركات العالمية التي تستثمر في المشاريع المختلفة وتتمتع بالمزايا الضريبية المقدمة من الحكومة المصرية.

يوفر الحكومة المصرية برامجاً وخططاً تساعد المستثمرين في الاستثمار في القاهرة الجديدة مصر. توفر الحكومة برامج مثل الخطة الإستثمارية المشتركة والتأمين الضريبي الخاص بالاستثمارات الأجنبية والإصدارات الخاصة بالاستثمارات الأجنبية. يوفر الحكومة أيضا المساعدة المالية للمستثمرين المحليين والأجانب ويوفر المستثمرين الأجانب برامج الإقامة المؤقتة والإقامة الدائمة والحصول على الإقامة الدائمة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الاستثمار في القاهرة الجديدة مصر بالأسعار المنخفضة والفرص التجارية المتوفرة. يتميز الاستثمار في القاهرة الجديدة مصر بالأسعار المنخفضة للعقارات والمشاريع التجارية المختلفة. يوفر الحكومة المصرية برامج الخصم الضريبي الخاصة بالاستثمارات الأجنبية والمشاريع التجارية المختلفة. يوفر الحكومة أيضا برامج دعم الاستثمارات الأجنبية والمشاريع التجارية المختلفة.

في النهاية، يجب أن نقول أن القاهرة الجديدة مصر هي عاصمة الصحراء الشرقية التي تشكل مركزاً اقتصادياً وتجاريا وسياحيا في الشرق الأوسط. يوفر الحكومة المصرية برامجاً وخططاً للمساعدة في الاستثمار في القاهرة الجديدة مصر. يوفر الحكومة برامج الخصم الضريبي الخاصة بالاستثمارات الأجنبية والمشاريع التجارية المختلفة. يوفر الحكومة أيضا مزايا ضريبية ومساعدة مالية للمستثمرين المحليين والأجانب. يتميز الاستثمار في القاهرة الجديدة مصر بالأسعار المنخفضة والفرص التجارية المتوفرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c68c8a-14be5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632