شقة 380 متر للبيع فى المستثمرون و امتدادها القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى المستثمرون و امتدادها القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB38945
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

المستثمرون هم الذين يشترون الأصول ويضعون أموالهم في الأصول للحصول على الأرباح المحتملة. وهذا يشمل الاستثمار في الأسهم والأوراق المالية والأسواق المالية والأسهم والأوراق المالية المخصصة والأسهم الخاصة والأسهم المؤشرة والأسهم الخاصة. يشترون المستثمرون الأصول بشكل عام لتحقيق الأرباح المحتملة، على سبيل المثال، عن طريق الاستثمار في الأسهم والأوراق المالية والأسواق المالية والأسهم المؤشرة والأسهم الخاصة والأسهم المؤشرة والأسهم الخاصة.

وفي القاهرة الجديدة مصر، يكثر المستثمرون الذين يبحثون عن الأصول المحتملة للاستثمار. يوفر الأسواق المالية المصرية والمؤسسات المالية والشركات المصرية المستثمرين بأصول مختلفة للاستثمار. يوفر الأسواق المالية المصرية مثل بورصة القاهرة المصرية وبورصة الأسهم المصرية وبورصة الأوراق المالية المصرية وبورصة الأسواق المالية المصرية وبورصة الأسهم المؤشرة المصرية وبورصة الأسهم الخاصة المصرية مجموعة من الأصول المحتملة للاستثمار.

ويمكن للمستثمرين الحصول على الأرباح المحتملة من الأصول المختلفة التي توفرها الأسواق المصرية. يمكن للمستثمرين أيضًا الاستفادة من أدوات تحليل الأسواق المالية المختلفة التي توفرها الشركات المالية والمؤسسات المالية المصرية للمساعدة في الاستثمار في الأصول المختلفة. يمكن للمستثمرين أيضًا الاستفادة من الخدمات المالية المتاحة من الشركات المالية والمؤسسات المالية المصرية للمساعدة في تحقيق الأرباح المحتملة.