شقق للبيع بالتقسيط في المستثمرون و امتدادها

3 غرف شقة للبيع فى المستثمرون و امتدادها القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB35141
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,842 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

المستثمرون وامتدادها القاهرة الجديدة في مصر

تعدّ مصر واحدة من أهم الدول العربية وأكثرها تحضراً، وهي تعدّ مركزاً اقتصادياً مهماً في الشرق الأوسط. وعلى الرغم من تعرضها للعديد من التحديات السياسية والأمنية في السنوات الماضية، إلا أن الدولة المصرية تحرص على جذب المستثمرين الدوليين والمحليين للاستثمار في البلاد.

ثمّة العديد من المشروعات الحيوية التي تجذب المستثمرين للقاهرة الجديدة، وهي المنطقة الحديثة التي تم إنشاؤها في القاهرة بعد ثورة 25 يناير 2011. ويعتبر المستثمرون المصريون والأجانب أحد أكبر الأطراف المشاركة في هذه المشاريع، حيث يسعون للاستثمار في هذه المنطقة الناشئة.

وتجذب المنطقة العديد من المستثمرين للحصول على فرص استثمارية بمختلف الأشكال، بما في ذلك الأعمال العقارية والتجارية والصناعية، وإنشاء الملاعب الرياضية والترفيهية، وكذلك إنشاء العديد من التجمعات السكنية الحديثة. وقد تابعت الحكومة المصرية تنفيذ العديد من المشاريع في المنطقة لدعم هذا النمو.

علاوة على ذلك، فقد أطلقت الحكومة العديد من المبادرات الحكومية لتشجيع المستثمرين المحليين والأجانب على الاستثمار في المنطقة، بما في ذلك تخفيض الرسوم الحكومية وتسهيل الإجراءات الإدارية للاستثمار في المنطقة.

ولكن مع ذلك، فإن هناك بعض المشكلات التي تواجه المستثمرين الذين يسعون للاستثمار في هذه المنطقة. فمثلاً، يعاني المنطقة من سوء الخدمات التي تقدمها الحكومة، كما يوجد عدد كبير من المشكلات الأمنية في المنطقة. ومع ذلك، فإن الحكومة المصرية تعمل بجدية على حل هذه المشكلات وجذب المزيد من المستثمرين إلى المنطقة.

يحتل الاستثمار في مصر مكانة مهمة في قطاعات العقارات، الصناعة، السياحة، والزراعة، حيث توفر هذه القطاعات العديد من الفرص الرائعة للمستثمرين، كما يوفر مركز التجارة القاهرة الجدي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-69d76-1d3a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632