شقق للبيع فى المستثمرون و امتدادها, كمبوندات New Cairo

3 غرف شقة للبيع فى المستثمرون و امتدادها القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB139161
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,470 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Open View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر منطقة المستثمرون وامتدادها وكمبوندات New Cairo في مصر من أكثر المناطق السكنية التي تجذب العديد من المستثمرين والعملاء الباحثين عن الراحة والتميز في السكن. فهي تضم الكثير من الشقق الفاخرة والمميزة والتي تقدمائل الراحة والأمان التي يبحث عنها العديد من الأشخاص.

يوجد العديد من المشاريع السكنية المميزة في منطقة المستثمرون وامتدادها وكمبوندات New Cairo، حيث تعتبر تلك المشاريع من أهم المشاريع العقارية في مصر. وتشمل تلك المشاريع العديد من الخدمات المتميزة والتي تجعل عملية السكن فيها رائعة ومريحة.

تتميز تلك المشاريع بتصميماتها العصرية والمعمارية المميزة، وتشمل أنماط مختلفة من الشقق تناسب العديد من الأذواق والميزانيات. كما توفر تلك المشاريع العديد من وسائل الراحة مثل المسابح والأندية الرياضية ومراكز التسوق والحدائق والمساحات الخضراء.

وتعتبر منطقة المستثمرون وامتدادها وكمبوندات New Cairo من المناطق الآمنة والراقية في مصر، حيث تضم العديد من الأيامي المميزة والتي توفر احتياجات الحياة اليومية. وتقدم تلك المنطقة موقعًا مميزًا يسمح بالوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة بسهولة، كما تبعد عن وسط المدينة بعض الكيلومترات القليلةمن الشقق المميزة التي يمكن العثور عليها في مشاريع المستثمرون وامتدادها وكمبوندات New Cairo شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع، وبأسعار تتناسب مع ميزانيات مختلفة. كما تحتوي تلك الشقق على جميع الخدمات والوسائل الحديثة الخاصة بالسكنية.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن شقة للبيع في منطقة المستثمرون وامتدادها وكمبوندات New Cairo، فإنه يمكن العثور على العديد من المشاريع العقارية المميزة والشقق الفاخرة التي تلبي رغباتك واحتياجاتك في السكن. ويمكن العثور عليها من خلال الاستعانة بالوسطاء العقاريين أو من خلال البحث في المواقع الإلكترونية المتخصصة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-afe363-12c4a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632