شقق نصف تشطيب 380 متر للبيع فى المستثمرون و امتدادها القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى المستثمرون و امتدادها - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB128311
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,842 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

المطور مسؤول عن الحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة من السلطات الحكومية المختصة قبل البدء في أي أنشطة بناء. يجب إكمال جميع الإجراءات القانونية المطلوبة ، مثل الحصول على موافقة من هيئة المجتمعات العمرانية المصرية الجديدة ، قبل أن يبدأ التطوير.

بمجرد الحصول على التصاريح والموافقات والتراخيص اللازمة ، يجب على المطور الامتثال لقانون البناء المصري من خلال الالتزام بلوائح تقسيم المناطق ومواصفات التصميم الإنشائي واللوائح البيئية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المطور اتباع اللوائح البيئية المنصوص عليها من قبل جهاز شئون البيئة المصري.

علاوة على ذلك ، يجب بناء العقارات وفقًا للمواصفات الواردة في عقد الشراء واتفاقية البناء المبرمة بين المطور والمشتري. يجب أن يدرك المشتري أن جميع العقود والاتفاقيات يجب أن تمتثل للقانون المصري وأن تحتوي على أحكام كافية لحماية مصالح المشتري.

قبل شراء وحدة في Compound Mostsmeron & Extensions ، يجب على المشترين المحتملين طلب المشورة القانونية والتأكد من خلو العقار من المشكلات القانونية. سيقوم المحامي بتقديم المشورة والمساعدة للمشتري في تقييم الوضع القانوني للتطوير ، مثل التحقق من ملكية الأرض ، وتأكيد امتثال المطور للقانون ، والتأكد من أن التطوير لا ينتهك أي لوائح تقسيم المناطق المحلية.

في الختام ، يعد كمبوند Mostsmeron & Extensions في القاهرة الجديدة ، مصر فرصة استثمارية مثيرة لأولئك الذين يبحثون عن عقارات عالية الجودة. ومع ذلك ، يجب أن يكون المشترون مجتهدين وأن يتأكدوا من أن التطوير يلتزم بجميع المتطلبات القانونية ويجب عليهم التعامل مع المهنيين القانونيين لحماية مصالحهم. سيساعدهم ذلك في تجنب أي مشاكل قانونية مستقبلية قد تنشأ واتخاذ قرار مستنير قبل شراء أي عقار داخل المجمع.