المستثمرون و امتدادها القاهرة الجديدة شقق للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى المستثمرون و امتدادها - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB101439
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,842 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mostsmeron & Extensions القاهرة الجديدة هي مشروع سكني يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة Mostsmeron Real Estate Development ويتكون من فيلات وتاون هاوس وشقق. تتميز جميع الوحدات بتصميمات حديثة وتتميز بوسائل الراحة الراقية.

يوفر الكمبوند مجموعة من المناطق الترفيهية ، بما في ذلك مسبح وصالة رياضية ومساحات خضراء ومركز مجتمعي. كما أن لديها مركز تسوق في الموقع يضم العديد من متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. يتم التعامل مع الأمن بجدية في Mostsmeron & Extensions New Cairo ، مع وجود حراس على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ومراقبة CCTV.

يقع Mostsmeron & Extensions القاهرة الجديدة بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل على السكان الوصول إلى مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس القريبة. كما أنه قريب من الأماكن الترفيهية الشهيرة مثل مراكز التسوق ودور السينما وملاعب الجولف.

تنمو المنطقة بسرعة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن نمط حياة آمن ومريح بعيدًا عن صخب وسط المدينة. بفضل تصميماتها الحديثة ووسائل الراحة الحديثة ، تعد Mostsmeron & Extensions New Cairo خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن العيش الراقي في مصر.