المرام القاهرة الجديدة شقة 185 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى المرام - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB126514
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة   شقة+حديقة   بنتهاوس  
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,027 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

عد كمبوند المرام من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، حيث تم تطويره من قبل شركة سرايا للتطوير العقاري. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات والشقق، يتميز المشروع بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من أبرز المناطق الحيوية في المدينة.

تتوفر في كمبوند المرام وحدات سكنية فاخرة تتميز بتصاميمها العصرية والأنيقة وبإمكانيات متطورة تلبي متطلبات الحياة الراقية. وتتوفر الوحدات بخيارات متعددة تتناسب مع احتياجات العملاء، بما في ذلك الوحدات من غرفة نوم واحدة وحتى الفيلات الكبيرة للعائلات الكبيرة.

وتضم كامل الوحدات بمجموعة من المرافق الحديثة المتطورة، بما في ذلك النوادي الرياضية وحمامات السباحة والحدائق الخضراء وأماكن الترفيه للأطفال. كما تضم المرافق في المشروع مناطق تجارية ومناطق للتسوق والترفيه.

ويعتبر كمبوند المرام مناسباً للعائلات ولأولئك الذين يسعون إلى التمتع بأسلوب حياة حديث وراقي في بيئة آمنة ومريحة. حيث يوفر المشروع الحماية الكاملة للعائلات، بفضل أنظمة الأمن والحراسة المتطورة.

ونظراً لقرب المشروع من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، يتميز بالقرب من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والحيوية الأخرى، مما يجعل الموقع مثالياً للعيش، حيث يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات الاجتماعية والترفيهية والتجارية.

، يعد كمبوند المرام من أرقى وأحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميمه الفريد ومجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة التي تضمن للعائلات الراحة والأمان والرفاهية، مما يجعله خياراً مثالياً للسكن أو الاستثمار العقاري.