شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى المرام القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى المرام - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB114535
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة   شقة+حديقة   بنتهاوس  
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,027 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

بصفتي محاميًا، أود أن أقدم نظرة عامة عن كمبوند المرام في القاهرة الجديدة في مصر.

يعد المرام مجتمع سكني متنامٍ يقع في منطقة القاهرة الجديدة. يتكون المرام من مجتمع خاص مغلق يمتد على مساحة تبلغ 25 فداناً ويضم مجموعة من وحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم هذا التطوير السكني لتوفير تجربة سكنية هادئة ومريحة للعائلات في قلب المدينة.

يتميز موقع المرام بأنه مثالي للسكان الذين يرغبون في العيش في منطقة نابضة بالحياة حيث تتوفر العديد من وسائل الترفيه والتسوق والاطعام. يقع المرام بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة، بما في ذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة، ومركز بوينت 90 للتسوق ومركز مدينة القاهرة للتسوق.

يوفر المرام مجموعة واسعة من المرافق للاستمتاع بها من قبل السكان. تتضمن هذه القاعة الرياضية، وعدة حمامات سباحة، ونادي صحي، ومنتجع صحي، وحديقة كبيرة. تتضمن الحديقة مساحة واسعة تتيح الكثير من النشاطات الخارجية مثل التنزه أو اللعب الرياضي. بالإضافة إلى ذلك، يتم حاليًا توسيع المرام لإدخال المزيد من المرافق، بما في ذلك مركز تسوق وتجاري ومناطق لعب الأطفال.

يعتبر الأمن أولوية في المرام، حيث تحرس المجتمع على مدار الساعة بواسطة موظفي أمن مدربين وتتم مراقبة المجتمع بواسطة كاميرات مراقبة. يوفر المجتمع بيئة آمنة للسكان للاستمتاع بمنازلهم.

في الختام، يقدم المرام تجربة سكنية رائعة مع مجموعة من المرافق لتلبية احتياجات السكان. بفضل موقعه الممتاز في القاهرة الجديدة، يمكن للسكان الاستمتاع بنمط حياة مريح وتواجد قريب في مناطق الجذب الرئيسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد على حد سواء.