شقة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى الما الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى الما - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB97151
7,616,178 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,616,178 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,734 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند الما للمطور العقاري ايوان للتطوير العقاري الشيخ زايد مصر هو مشروع تطويري يحتوي على مجموعة من المباني العقارية الحديثة المخصصة للاستثمار العقاري والسكني. يتميز المشروع بموقعه الجذاب في منطقة العباسية الشرقية، والذي يشمل عدداً من المشاريع الإسكانية والتجارية المتنوعة.

يتألف المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية المخصصة للأسر المصرية الحالية، مع تصميمات متنوعة من الشقق والمنازل والشاليهات والشقق الفندقية. تشمل الوحدات السكنية أيضًا خدمات الخدمات المشتركة المتنوعة، مثل مساحات الألعاب الرياضية والمرافق الخدمية الأخرى.

يتميز المشروع بأنه يحتوي على مجموعة من المرافق التجارية المتنوعة، مثل محلات التسوق والمطاعم والمكتبات والصالات التجارية والمطاعم السريعة. يشمل المشروع أيضًا خدمات الترفيه الخاصة بالمشروع، مثل المسابح والحدائق والمنتزهات الخاصة.

يتميز المشروع أيضًا بأنه يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة بالمطور العقاري، مثل المشاورات العقارية والخدمات الإدارية الخاصة بالمشروع العقاري. كما أن المشروع يوفر خدمات الصيانة الشاملة للمباني المشتركة والخدمات الإدارية للمشروع.

كمبوند الما للمطور العقاري ايوان للتطوير العقاري الشيخ زايد مصر هو المشروع الحصري للمطور العقاري الشيخ زايد، والذي يضم عدداً من المباني العقارية الحديثة المخصصة للاستثمار العقاري والسكني. يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة بالمطور العقاري، مثل المشاورات العقارية والخدمات الإدارية الخاصة بالمشروع العقاري، وخدمات الصيانة الشاملة للمباني المشتركة والخدمات الإدارية للمشروع.