شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في الما

3 غرف شقة للبيع فى الما الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB75511
7,416,178 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
7,416,178 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يتميز كمبوند الما في الشيخ زايد بموقعه الاستراتيجي المتميز في قلب الشيخ زايد، ويعد من أهم وأرقى المشروعات العقارية في مصر. يقع الما على مساحة 72 فدانًا ويتألف من 122 فيلا و 162 تاون هاوس و 911 شقة، مما يجعله المكان المثالي للعيش والاستثمار.

يضم كمبوند الما فيلا مصممة على أرقى مستوى يتراوح مساحتها بين 4, 5 و6 غرف نوم، وكل فيلا تحتوي على جراج وحديقة خاصة بها. ويتميز التصميم الداخلي بوجود مساحات واسعة وتفاصيل دقيقة وتشطيبات فاخرة تضفي على الفيلا مزيدًا من الرقي والتميز.

كما يحتوي كمبوند الما على تاون هاوس تم تصميمها بأحدث التصاميم العالمية المتطورة وتتراوح مساحتها بين 3 و 4 غرف نوم، وكل تاون هاوس يتضمن حديقة وروف خاص به.

ويحتوي كمبوند الما أيضًا على مجموعة من الشقق، تناسب مختلف الأحجام والمتطلبات، حيث تختلف مساحتها بين 141 متر مربع و 259 متر مربع، وتحتوي كل شقة على حديقة خاصة، وتصميم داخلي مريح وواسع.

وليس هذا فقط، فالمزايا التي يوفرها كمبوند الما تشتمل على مسابح ونوافير مائية وحدائق ومناطق ألعاب للأطفال وملاعب رياضية ونادي رياضي ومنطقة تجارية ومطاعم ومقاهي وأمن وحراسة 24 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز خدمات المالكين يوفر للسكان كافة الخدمات اللازمة للعيش بأمان وراحة مثل تنظيف الشقق والفيلات والحدائق وخدمات الصيانة المختلفة.

بإجماليّه، يعتبر كمبوند الما في الشيخ زايد من أرقى المشروعات السكنية في مصر، ويوفر سكنًا فاخرًا وراحة وأمان لسكانه، إلى جانب وجود مجموعة من المرافق المتميزة التي تلبي كافة احتياجات العيش الفاخر.