الما الشيخ زايد شقة للبيع

3 غرف شقة للبيع فى الما الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB42936
7,416,178 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
7,416,178 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي ولد في عام 1918 وتوفي في عام 2004، هو أحد الشخصيات الأكثر تأثيراً في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة. ولد الشيخ زايد في العين في إمارة أبوظبي، وكان الابن الرابع لسلطان آل نهيان، حاكم أبوظبي في ذلك الوقت.

كان الشيخ زايد رجلاً طيب القلب ومتواضعاً، وكان يحرص على الاهتمام بالناس وتلبية احتياجاتهم. وكان يعمل بجد لتحسين حياة شعبه، وكان يعتبر الشعب هو أهم شيء في دولته.

تولى الشيخ زايد حكم إمارة أبوظبي في عام 1966، وكان يعتبر من أهم الشخصيات السياسية في المنطقة. وقد عمل بجد لتحويل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى دولة متقدمة ومزدهرة.

قام الشيخ زايد بالعديد من الإنجازات خلال فترة حكمه، بما في ذلك بناء مدارس ومستشفيات ومنشآت رياضية ومرافق أخرى. وقد كان الشيخ زايد يحرص على توفير التعليم والرعاية الصحية والرفاهية لشعبه.

وقد ساهم الشيخ زايد بشكل كبير في تطوير قطاع النفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة، وكان يهتم بتوفير فرص العمل لشعبه. وقد اتخذ الشيخ زايد قراراً حكيماً بتوزيع ثروة النفط على الشعب، وقد أدى ذلك إلى تحسين مستوى المعيشة للمواطنين في الإمارات العربية المتحدة.

وقد كان الشيخ زايد رجلاً تواضعاً ومتواضعاً، وكان يتحدث مع الناس بلغتهم الخاصة، وكان يتفاعل معهم بشكل إيجابي. وقد كان الشيخ زايد يحرص على الاستماع إلى آراء الناس وتلبية احتياجاتهم.

وفي النهاية، كان الشيخ زايد رجلاً عظيماً ومؤثراً في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان يحرص على تحسين حياة شعبه وتوفير فرص العمل والتعليم والرعاية الصحية. ولذلك، فإنه يستحق الاحترام والتقدير من قبل جميع الناس في الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.