فلل 4 غرف للبيع فى الما الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى الما - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB35621
13,031,708 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,031,708 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
425 م2
مساحة المبنى:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

الشيخ زايد مصر هو من أهم الشخصيات العربية التي تركت بصمة كبيرة بعد قليل من عملها الدؤوب وإنجازاتها المذهلة في حياتها. وقد أنشأ نجلها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مجموعة واسعة من البرامج والمشاريع والمؤسسات والمبادرات بشأن حياته وعمله وذكراها.

لقد ولد الشيخ زايد مصر في منطقة العين بإمارة أبوظبي في العام 1918. كانت عائلتها فقيرة نسبيًا وكان الوالد يعمل في قطاع الزراعة. ومع ذلك، قدم الشيخ زايد إنجازات مهمة في الحياة العامة والخاصة.

صنعت الشيخ زايد مصر بصمة مذهلة على النطاق الدولي، سواء في السياسة أو الاقتصاد أو الثقافة أو المجتمع أو الرياضة. من أهم الاتجاهات التي اتخذها خلال حياتها كان مجال الاستثمار العقاري. توسعت أراضي أبوظبي بصورة كبيرة في الستينيات والسبعينيات واستخدمت الشيخ زايد مصر مواردها الطبيعية بحكمة وباعتها برزانة.

في عالم السياسة، كانت الشيخ زايد مصر قائدًا وطنيًا يندرج تحت جهودها لدمج الإمارات المتحدة. بدأت الدولة الإماراتية الاتحادية رسميًا في العام 1971، من خلال اجتماع الثلاثة الأند والثلاثين وتشكيل المجلس الوطني الاتحادي الجديد. ومنذ ذلك الحين، بذل الشيخ زايد مصر العديد من الجهود لتطوير المؤسسات والبنية التحتية في الإمارات، بما في ذلك إنشاء العديد من المباني والمدارس والمستشفيات والمنشآت الرياضية.

في مجال التعليم، عمل الشيخ زايد مصر على إنشاء المراكز الجديدة للتعليم العالي والبحث العلمي في الإمارات، مما ساهم في دعم التعليم والبحث العلمي في البلاد. وقد أرشدت الشيخ زايد مصر بشكل مباشر الصحافة والإعلام والثقافة، كما ساعدت على إطلاق العديد من المسابقات والفعاليات الثقافية والفنية ويرياضية في جميع أنحاء العالم.