شقق نصف تشطيب للبيع فى الشيخ زايد الما

شقة 3 غرف للبيع فى الما - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB126609
7,416,178 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
7,416,178 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند الما من أحدث المشاريع العقارية التي قامت بها شركة إيوان للتطوير العقاري في مصر، والذي يقع في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة الكبرى، حيث يتميز بتصميمه الجذاب والفريد، والخدمات المتكاملة التي يوفرها لساكنيه.

يتألف كمبوند الما من عدد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تلائم جميع الاحتياجات والمتطلبات، حيث يتميز بشقق فاخرة وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 130 متر مربع وحتى 360 متر مربع، وتتميز الوحدات بوجود حدائق خاصة وتراسات كبيرة توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بها.

يشتهر كمبوند الما بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمشروع، حيث تتميز المنطقة التي يقع فيها المشروع بالهدوء والرقي، ووجود العديد من الحدائق والمساحات الخضراء التي تضفي جمالاً وسحراً على المكان، وهو ما يجعله مكاناً مناسباً للعيش والاستقرار.

من أهم ميزات كمبوند الما أنه يضم العديد من الخدمات المتكاملة التي تلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات، حيث يتميز بوجود مسبح كبير وصالة ألعاب رياضية وصالون للعناية بالجمال واللياقة البدنية وغيرها من الخدمات الأخرى التي تلبي احتياجات السكان.

كما يتميز كمبوند الما بوجود نظام أمني متطور ومراقبة على مدار الساعة من أجل ضمان أعلى مستوى من الأمان والحماية، كما يوجد نظام تسوية أمنة وسريعة للسيارات داخل المشروع.

وفي الختام، يعد كمبوند الما من أجمل المشاريع العقارية التي تقدمها شركة إيوان للتطوير العقاري في مصر، حيث يضم جميع الخدمات المتطورة والتصميمات الفاخرة التي تجعله مكاناً مناسباً للعيش والاستقرار، وهو ما يجعله خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الجمال والرقي والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-32da9-49b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632