فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى الما الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى الما الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB106220
13,031,708 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,031,708 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
425 م2
مساحة المبنى:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت Iwan Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Alma ، في قلب مدينة الشيخ زايد. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع المركب في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مدينة الشيخ زايد ، وتنتشر على أكثر من 72 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها ، بينما لا تزال قريبة من جميع وسائل الراحة اللازمة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Alma هي تصميمها المذهل للمناظر الطبيعية ، والتي تشمل المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

تم تصميم الوحدات السكنية في مركب ALMA لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام ، مع مجموعة من أحجام الوحدات والتخطيطات المتاحة. تتميز الفيلات والمنازل بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة وحدائق خاصة ،