شالية للبيع بالتقسيط في الماظه باى

2 غرف شالية للبيع فى الماظه باى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB82586
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
73,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يتألف كمبوند الماظه باى في الساحل الشمالي المصري من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمتميزة بتصميماتها الحديثة والجذابة والمزودة بكافة المرافق والخدمات اللازمة لتوفير حياة مريحة للسكان.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي المطل على البحر المتوسط، إذ يتيح للسكان الاستمتاع بالمشاهد الخلابة للشاطئ والبحر، ويتوفر بالقرب من الكمبوند العديد من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية والتعليمية والصحية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

تتضمن وحدات الماظه باى السكنية مجموعة من الفيلات والشقق والتاون هاوس، وتتميز بتصميماتها الفاخرة والمتميزة التي توفر للسكان الحياة الرفاهية التي يتمنونها، وتضمنت المرافق الموجودة بالكمبوند النوادي الصحية والرياضية والملاعب وحمامات السباحة والمنتزهات والحدائق والمناطق التجارية، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة للأطفال والمساحات الخضراء الواسعة.

كما يوفر الكمبوند خدمات أمنية وحماية متكاملة توفر الحماية والأمان للسكان، من خلال وجود أجهزة الإنذار المبكر ونظم المراقبة والحراسة على مدار الساعة، مما يوفر للسكان حياة مريحة وآمنة.

يعتبر الكمبوند المكان المثالي للحصول على عيش رفاهي ومريح في الساحل الشمالي، ويقدم فرصة استثمارية رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن العقارات في المنطقة، إذ يتميز الكمبوند بالجودة العالية والتصميم الفني الأنيق، وبما يقدمه من مرافق وخدمات تجعله الاختيار الأفضل ل