فلل متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى الماظه باى

فلل 4 غرف للبيع فى الماظه باى - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB72857
95,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
95,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
310 م2
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند الماظه باي في الساحل الشمالي بمصر واحدًا من أكثر المجتمعات الفاخرة والحصرية في المنطقة. يضم المشروع العديد من المرافق الفاخرة والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

تقع المنطقة في منطقة رأس الحكمة، وهي منطقة تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح من جميع أنحاء العالم. ويقع كمبوند الماظه باي على مساحة تبلغ حوالي ٦٠ فدانًا، ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات والشقق.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند الماظه باي بتصميمات عصرية ومتطورة، مع استخدام الألوان الفاتحة والخفيفة التي تعكس جوًا هادئًا ومريحًا. وتحتوي الوحدات السكنية على مساحات خضراء واسعة ومرافق خاصة، بما في ذلك مسابح خاصة وحدائق خضراء ومناطق للشواء.

كما يوفر كمبوند الماظه باي العديد من المرافق الفاخرة والخدمات التي تتضمن مسابح كبيرة، ومركز تجاري ومطاعم ومقاهي ونوادي صحية ونوادي للأطفال، وملاعب تنس وكرة القدم وغيرها من الرياضات.

ويعد الكمبوند أيضًا مجتمعًا متكاملاً حيث يوفر الأمان والأمان للسكان، حيث توجد نظام الحراسة والأمان المعتمد على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المشروع.

ويتميز كمبوند الماظه باي بموقعه المثالي على البحر المتوسط، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالش