شاليهات 150 متر للبيع فى الماظه باى الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى الماظه باى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB42081
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
73,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

المصر الشمالية هي منطقة باردة وجميلة على الساحل الشمالي من مصر. يحتوي المصر الشمالية على عدد من المناطق الجميلة التي تحتوي على العديد من الأنشطة المختلفة للمشاركة فيها. يشمل المصر الشمالية العديد من الشواطئ الخلابة والأشجار الطبيعية الجميلة والحمامات المائية التي تجعل من المنطقة مكاناً مثالياً للاستمتاع بالشواطئ والحياة البحرية.

يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في المصر الشمالية، بما في ذلك السفر بالقارب إلى الجزر المحيطة، والصيد والسباحة والجولات الطبيعية. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالغذاء والشراب المحليين والأطعمة الشعبية المصرية.

يتميز المصر الشمالية بأنها منطقة ساحرة للجميع، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والهدوء والآنسة الخاصة بها. هذا يجعل من المنطقة مكاناً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يشمل المصر الشمالية أيضاً عدداً من المعالم التاريخية التي تشهد على الأحداث التاريخية التي حدثت في المنطقة.

يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في المصر الشمالية، وهي منطقة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يشمل المصر الشمالية أيضاً عدداً من المعالم التاريخية التي تشهد على الأحداث التاريخية التي حدثت في المنطقة.