فيلا بسعر لقطة فى الماظه باى

4 غرف فلل للبيع فى الماظه باى الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB113614
95,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
95,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
310 م2
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند الماظه باى الساحل الشمالى هو واحد من أكبر وأرقى المجمعات السكنية فى مصر، حيث يضم مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والتجارية التى تضمن توفير كل ما يحتاجه السكان داخل هذا المجمع.

يتميز كمبوند الماظه باى بموقعه المتميز فى الساحل الشمالى، حيث يقع على بعد 254 كم من القاهرة، ويبعد حوالى 11 كم عن مدينة الحمامات. يحتل الموقع مساحة إجمالية تبلغ حوالى 125 فدانا، ويضم حوالى 2،700 وحدة سكنية متنوعة، تتضمن شقق وفيلات فاخرة، بالإضافة إلى العديد من المناطق الخضراء والحدائق التى تجعل هذا المجمع متميزا عن غيره.

ويوفر المجمع مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية التى تضمن راحة وتنوع الحياة التى يتمتع بها السكان، وتشمل المرافق التجارية والصحية والترفيهية، كما يوفر إمكانية الوصول إلى الشواطئ الرملية البديعة والتجمعات السياحية.

ويحتوى المجمع على مجموعة متنوعة من الخدمات، التى تشمل نادي صحى ومراكز لياقة بدنية وSpas، بالإضافة إلى مساحات خضراء وحدائق، بالإضافة إلى مناطق الشواء والأفراح، مما يجعلها الخيار الأمثل للأشخاص الذين يريدون الاسترخاء والتمتع بنمط حياة مفعم بالحيوية والنشاط.

بالمختصر، يتمتع كمبوند الماظه باى بسمعة طيبة وسط الأشخاص الذين يرغبون فى الاستثمار فى عقارات مصر، حيث يعتبر هذا المجمع واحدا من أفضل المجمعات السكنية فى الساحل الشمالى، ويتميز بموقعه المتميز والخدمات الفاخرة التى يوفرها للمقيمين. لهذا السبب، فإنه ينصح باستثمار الوحدات داخل هذا المشروع ، والذى يعتبر من أضخم مشاريع العقارات فى مصر.