شقق متشطبة 165 متر للبيع فى اللوتس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى اللوتس القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB78212
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند اللوتس الجديد في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، وهو واحد من أبرز المشاريع العقارية في المنطقة. يتميز الكمبوند بمجموعة من المرافق الحديثة التي تجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار في مصر. وإليكم بعض المعلومات الأساسية حول كمبوند اللوتس القاهرة الجديدة:

• الموقع: يقع الكمبوند في منطقة مرتفعة في القاهرة الجديدة، ويبعد بضع دقائق فقط بالسيارة عن التجمع الخامس والطريق الدائري.

• التصميم: يتكون الكمبوند من عدة أبراج سكنية تحوي مختلف الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتراوح من 100 إلى 300 متر مربع. كما يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المرافق المشتركة مثل: حمامات السباحة، الحدائق، المناطق الترفيهية، والملاعب الرياضية.

• الخدمات المتاحة: يوفر كمبوند اللوتس القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات التي تجعل العيش أكثر راحة ورفاهية. وتشمل هذه الخدمات: نظام أمني عالي المستوى، ومواقف سيارات داخلية وخارجية، ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة، وغرف مؤتمرات، وحانات، إلى جانب مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي.

• السعر: يتفاوت سعر الوحدات السكنية داخل كمبوند اللوتس الجديد حسب المساحة والتصميم. ويمكن الحصول على تفاصيل أكثر حول الأسعار من خلال الاتصال بالمطور العقاري أو عن طريق مواقع البحث العقاري على الإنترنت.

• الاستثمار: يعتبر كمبوند اللوتس الجديد مكانًا مثاليًا للاستثمار نظرًا لموقعه الرائع والخدمات المتوفرة والأسعار المناسبة. ويمكن للمستثمرين الحصول على عائد جيد على استثماراتهم من خلال تأجير الوحدات السكنية داخل الكمبوند للمستأجرين الراغبين في العيش في هذه المنطقة الحيوية والمتميزة.

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومثالي للعيش في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، فكمبوند اللوتس الجديد قد يكون الخيار المثالي لك. باعتباره واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في المنطقة، يمكن الاستفادة من مجموعة واسعة من المرافق والخدمات في الكمبوند والاستمتاع بالحياة الحديثة والريفية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cc2ad5-155d6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632