شقة للايجار فى القاهرة الجديدة اللوتس

شقة 3 غرف للإيجار فى اللوتس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB76440
11,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
11,000 جنيه مصرى
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند اللوتس في قلب القاهرة الجديدة في منطقة القطامية، ويعتبر واحداً من أفضل المشاريع العقارية في مصر. تم تطوير هذا المشروع من قبل شركة بي تيشن العقارية، وهي إحدى أكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط.

يتميز كمبوند اللوتس بتصميمه الحديث الذي يجمع بين الأناقة والفخامة بسلاسة. يضم الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الملائمة لجميع الأذواق والاحتياجات. يتراوح حجم الوحدات السكنية بين 115 إلى 350 متر مربع، وتتميز بالتصميمات الفريدة التي تمتاز بالأناقة والبساطة في نفس الوقت.

يتوفر في كمبوند اللوتس العديد من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة، وهذا يضيف لجمال المكان، كما يوجد به كافة الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان بطريقة مثالية. يمكن الاستمتاع بفترة الاسترخاء في المسابح الرائعة التي تحتوي على مياه معالجة ونظيفة، كما يتوفر في الكمبوند ملعب تنس وصالة رياضية مجهزة بأحدث المرافق.

يقع كمبوند اللوتس في موقع يعد من أكثر المواقع استراتيجياً في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يبعد بضع دقائق فقط عن شارع التسعين، وهو ما يجعله الخيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في العيش في منطقة راقية في القاهرة الجديدة.

يتميز كمبوند اللوتس بأنه مجتمع حضاري متكامل يحتوي على جميع الخدمات والمرافق الحديثة بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية ومراكز الترفيه. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بأمنه القوي ونظام الحماية الشامل، وهذا ما يوفر الراحة والأمان للسكان.

أخيراً، فإن كمبوند اللوتس هو فرصة ممتازة لتزويد نفسك بأسلوب حياة أنيق وفخم حيث يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة حضارية رائعة وجميلة في واحدة من أجمل مناطق القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ac6183-c8a1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632