اسعار الايجارات في اللوتس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى اللوتس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB59482
11,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
11,000 جنيه مصرى
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

اللوتس القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية متطورة في مصر، تقع على بعد ساعات قليلة من القاهرة. تم تصميم اللوتس القاهرة الجديدة لتكون منطقة تجارية عصرية تضم مجموعة متنوعة من المنشآت الصناعية والتجارية والخدمية التي تخدم السوق المحلي والخارجي.

يتميز اللوتس القاهرة الجديدة بوجود شبكة متكاملة من الخدمات الخاصة بالتجارة الخارجية والتجارة الداخلية والخدمات الخاصة بالتجارة الإلكترونية. يمكن للمستثمرين الاستفادة من الضرائب المنخفضة والمساعدة المالية المتوفرة للشركات التي تنشأ في اللوتس القاهرة الجديدة. يوفر اللوتس القاهرة الجديدة أيضًا مرافق كافة الخدمات الأساسية لتشغيل الشركات، مثل الخدمات المالية والقانونية والإنشائية والصحية والتعليمية.

يشكل اللوتس القاهرة الجديدة بالإضافة إلى الخدمات التجارية المتوفرة به، مجموعة متنوعة من المنشآت الصناعية والخدمية التي تخدم السوق المحلي والخارجي. يتم تطوير اللوتس القاهرة الجديدة لتصبح منطقة تجارية فائقة الإنتاجية والمؤثرة على النمو الاقتصادي في المنطقة. وبالتالي، يشكل اللوتس القاهرة الجديدة منطقة تجارية متطورة ومناسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص تجارية فائقة الإنتاجية.