شقق نصف تشطيب غرفتين للبيع فى اللوتس القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى اللوتس - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB130583
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
183 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند اللوتس في القاهرة الجديدة بمصر، وهو واحد من أكبر المجتمعات السكنية في المنطقة. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الذي يمكن الوصول إليه بسهولة من مناطق مختلفة في القاهرة الجديدة والقاهرة الكبرى.

يتضمن الكمبوند وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات العائلات المختلفة، حيث تتراوح من الشقق الفاخرة إلى الفيلات المستقلة بمساحات وتصاميم مختلفة. كما يحتوي الكمبوند على مناطق خضراء واسعة ومناطق ترفيهية متنوعة تشمل ملاعب الجولف وحوض سباحة وملاعب التنس والسلة والكرة الطائرة والكرة القدم ومناطق الشواء والاحتفالات.

يتمتع كمبوند اللوتس بالعديد من الميزات الحصرية، حيث يوفر للسكان أماكن للترفيه والاسترخاء ومرافق رياضية متنوعة. كما يوفر الكمبوند أيضًا أماكن للتسوق والترفيه، حيث يمكن العثور على مراكز تجارية ومتاجر ومطاعم وكافيهات مختلفة.

يتميز كمبوند اللوتس بالأمان والخصوصية، حيث يتم تأمين المجتمع بكامله بأحدث التقنيات والأجهزة الأمنية. كما يوفر الكمبوند أيضًا خدمات الصيانة والتنظيف وخدمات الإدارة المحترفة، مما يوفر للسكان الراحة والرفاهية.

في النهاية، يمكن القول أن كمبوند اللوتس هو من أفضل المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بالموقع الجغرافي الممتاز والخدمات الفاخرة والأمان والخصوصية. بمجرد دخول الكمبوند، ستشعر بالراحة والهدوء والأمان، وستستمتع بجميع الميزات التي يوفرها حيًا للسكان في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c8ba5b-14fa8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632