شقة بسعر لقطة فى اللوتس

شقة 3 غرف للبيع فى اللوتس - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB104225
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Open View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

بالتأكيد، يقع كمبوند اللوتس في القاهرة الجديدة بمصر وهو مجتمع سكني فاخر يقدم العديد من الخيارات السكنية المصممة لتلبية مختلف الاحتياجات والتفضيلات للسكان. يضم المجتمع أكثر من 1,500 فيلا وتاون هاوس وشقة، كلها مصممة لتوفير تجربة حياة مريحة وحديثة.
واحد من أبرز ميزات كمبوند اللوتس القاهرة الجديدة هو التنسيق المعماري الجميل. يحيط به المناظر الطبيعية الخضراء الفسيحة، مع الكثير من الحدائق والمساحات المفتوحة للاستمتاع بها من قبل السكان. هناك أيضًا بحيرة اصطناعية كبيرة في وسط المجتمع، مما يضيف إلى الجو الهادئ والسلمي.
بالنسبة لأولئك الذين يحبون النشاط والتمرين، يوفر كمبوند اللوتس القاهرة الجديدة العديد من وسائل الرياضة. يوجد العديد من نوادي الرياضة، بما في ذلك التنس، كرة القدم وكرة السلة، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية حديثة ومركز للياقة البدنية. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة، بما في ذلك حمام سباحة خاص للأطفال، ومسار جري يتمتع بإطلالات خلابة حول البحيرة الاصطناعية.
وبالنسبة للموقع، يقع كمبوند اللوتس القاهرة الجديدة في موقع مميز في القاهرة الجديدة. يبعد بضع دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية في القاهرة، بالإضافة إلى العديد من وجهات التسوق والتناول الشعبية. كما أنه يسهل الوصول إليه من الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام، مما يجعل التنقل في المدينة سهلاً.
بشكل عام، يعد كمبوند اللوتس القاهرة الجديدة خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن تجربة سكنية فاخرة وحديثة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c0c957-e4ac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632