مكتب للبيع فى الكور فيردي

مكاتب للبيع فى الكور فيردي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB63687
12,029,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,029,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد Il Cuore Verde New Capital Egypt مجمع سكني فاخر يقع في الجزء الشرقي من العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المجمع بوسائل الرفاهية الاستثنائية وأسلوب الحياة المريح الذي يقدمه للسكان. تم تطوير المجمع من قبل شركة الأهلي صبور وهو مصمم لتلبية احتياجات السكان المتنوعة وفي الوقت نفسه توفير بيئة معيشية هادئة.

يتمتع المجمع بمساحة 100 فدان ومنازل متعددة تتراوح من المنازل الصفية، المنازل الفردية، الفيلل والشقق. تم تصميم وحدات الإسكان لتناسب أحجام العائلة المختلفة والمتطلبات. تحتوي المنازل الصفية على 3 غرف نوم، بينما تحتوي المنازل الفردية على 4 غرف نوم. تتوفر الفيلات بـ 5 إصدارات مختلفة، يتم تصميم كل فيلا بموضوعات فريدة، بما في ذلك الكلاسيكية والمعاصرة والمتوسطية والحديثة والإسبانية. تتميز الفيلات بـ 5 إلى 6 غرف نوم وتضم حدائق خاصة ومسابح وتراسات على السطح. تحتوي الشقق على 2 إلى 3 غرف نوم وتوفر أسلوب حياة مريح وعصري.

يوفر Il Cuore Verde New Capital Egypt لسكانه مجموعة متنوعة من المرافق التي تلبي احتياجات الفراغ والصحة والأمن. يتميز المجمع بمناطق خضراء مجهزة بشكل جميل بالإضافة إلى الحدائق والمنتزهات ،والتي تهدف إلى توفير بيئة معيشية هادئة. كما يحتوي المجمع على نادي رياضي يضم غرف متعددة الأغراض وصالة سينما ومسابح ونادي صحي. يهدف النادي إلى توفير بيئة مثالية للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والتمرين الرياضي.

وفيما يتعلق بالأمن، يتميز Il Cuore Verde New Capital بنظام أمني على مدار الساعة مجهز بكاميرات المراقبة في جميع الأماكن العامة ، مما يضمن سلامة السكان. كما صممت شوارع المجمع لتعزيز السلامة من خلال فصل مسارات المشاة عن الطرق السيارة، وتوفير الأمان والراحة.

في الختام، يعد Il Cuore Verde New Capital Egypt مجمع سكني جميل يوفر لسكانه الرفاهية والراحة والأمان. إن مميزاته المخططة بعناية وموقعه المناسب يجعله مكانًا مثاليًا للعيش بالنسبة للعائلات والمهنيين والأفراد المشغولين الذين يبحثون عن الهدوء وفي نفس الوقت الاستمتاع بجميع وسائل الراحة الحديثة.

Types