مكاتب إدارية متشطبة 92 متر للبيع فى الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى الكور فيردي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53830
4,768,904 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,768,904 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,835 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كور فيردي هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتأسست على الأقل في عام 2019. تكمن الحجم الإداري للعاصمة في الواقع في منطقة الصحراء الشرقية المحيطة بالقاهرة. وتشكل كور فيردي مركزاً للحكومة المصرية والمنظمات الدولية، ومنطقة للتجارة والاستثمار، ومركزاً للسياحة والترفيه.

وتحتوي العاصمة الجديدة على مجموعة متنوعة من المنشآت والخدمات التي تشمل الصحة والتعليم والتجارة والصناعات الصغيرة والمتوسطة، والحكومة المصرية قدمت بعض الضمانات الاقتصادية والتشغيلية للمستثمرين الذين يشاركون في المشاريع التي تستهدف الصحراء الشرقية.

وتأتي العاصمة الجديدة بأهداف تحقيق التنوع الاقتصادي والإنشاءات الإدارية والاستثمارات الأخرى التي تستهدف الصحراء الشرقية، كما أنها تعتبر بديلاً للقاهرة في مجال الإدارة والخدمات، مما يشكل تحدياً للحصول على الإمكانات الإدارية اللازمة لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة.

ويشكل التخطيط الإداري للعاصمة الجديدة محاولة لتحقيق التنمية المستدامة للمنطقة الصحراوية الشرقية، ويشمل التخطيط الإداري تحقيق التنوع الاقتصادي والإنشاءات الإدارية والاستثمارات الأخرى التي تستهدف الصحراء الشرقية. وتشكل العاصمة الجديدة منطقة رئيسية للإستثمارات الأخرى التي تتضمن التجارة والسياحة والترفيه والصحة والتعليم وغيرها.

Types