مكاتب إدارية متشطبة 210 متر للبيع فى الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى الكور فيردي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117190
12,365,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,365,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,883 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مشروع "الكور فيردي" الذي يخطط له المطور العقارى "أرك بلان" فى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحداً من أفضل المشاريع السكنية الفاخرة الجديدة في البلاد. يتميز هذا المشروع بتصميمه الحديث والمبتكر، بالإضافة إلى موقعه المتميز الذي يمنح سكانه إطلالة ساحرة على البحيرات الجميلة والمساحات الخضراء الواسعة، فضلاً عن الخدمات المتكاملة التي يوفرها المشروع لسكانه.

يقع "الكور فيردي" في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، ويشتمل على 5 أبراج شاهقة الارتفاع، تتراوح ما بين 60 إلى 100 مترًا، وتضم هذه الأبراج عدداً كبيراً من الوحدات السكنية الفاخرة، من بينها الشقق العادية والبنتهاوس والدوبلكس.

تتميز وحدات السكن الفاخرة في "الكور فيردي" بالواجهات الزجاجية الكبيرة والنوافذ العالية التي تمنح السكان إطلالة رائعة على البحيرات الجميلة والحدائق الخضراء، كما تحتوي الوحدات على مناطق معيشية واسعة ومفتوحة تتضمن غرف المعيشة وغرف الطعام وغرف النوم وغرف العمل والمكاتب المنزلية، كما يوجد حمام سباحة خاص بها ومواقف سيارات تعمل عن بعد.

ويشتمل المشروع أيضاً على خدمات ترفيهية ومناطق للتسوق والمطاعم والمقاهي والمراكز الطبية، بالإضافة إلى أنه يعمل على جعل الحياة المجتمعية أكثر سلاسة وراحة من خلال إتاحة أماكن مخصصة للأطفال والمناطق الخضراء والمسارات الدراجية والمشاة.

ويتميز المشروع كذلك بوجود مستشفى دولي ضمن المجمع، بالإضافة إلى مساحة تصل إلى 75,000 متر مربع مخصصة للمكاتب التجارية والإدارية والمركز الدبلوماسي الواسع والمتفرعات الدولية للشركات.

ينتظر الجميع بفارغ الصبر موعد افتتاح "الكور فيردي"، وهو المشروع السكنى الذي يلهم إبداع المصممين والمهندسين من مختلف الأنحاء، فهو يمثل أحد التحديات الرائعة التي لا يمكن إلا أن تثير الإعجاب بجماله في جميع الأوقات.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a4478-63f0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477