مكتب ادارى متشطب 230 متر للبيع فى الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى الكور فيردي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108242
12,029,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,029,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند الكور فيردي الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أحدث وأفخم المشاريع العقارية، ويتميز بموقعه المتميز الذي يعد وجهة مثالية لحياة الرفاهية الحديثة في مصر.

يتألف المشروع من 11 برجًا، ويتميز كل برج بتصميم عصري وأنيق يضفي على المكان أجواء ساحرة، كما يتمتع المشروع بواجهات زجاجية كبيرة تتيح للسكان إطلالات رائعة على المنطقة المحيطة وتتيح للضوء الطبيعي الدخول الكامل إلى الوحدات السكنية.

يمتد المشروع على مساحة تخطت 58 ألف متر مربع، ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة المساحات والتصاميم، تتراوح بين شقق وفيلات ومكاتب تجارية، ما يجعله مناسبًا لمختلف الأذواق والاحتياجات.

تمتاز الوحدات بالتصميم الداخلي الفخم، حيث تتميز بالمساحات الواسعة والتقسيمات الذكية التي تمكن السكان من الحصول على الراحة والخصوصية التامة في جميع الغرف.

يضم المشروع العديد من الخدمات المميزة التي تضمن للسكان الرفاهية والراحة الكاملة، من بينها مسابح لجميع الأعمار وملاعب رياضية ونادي رياضي وحمامات سباحة رائعة، إضافةً إلى المنتزهات والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والأكثر من ذلك.

يعد كمبوند الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة المكان المثالي للعيش والاستثمار فيه، إذ يضمن للسكان تجربة استثنائية وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى أن الأسعار في المشروع تعتبر جذابة ومناسبة لجميع الفئات.

Types