شقق 3 غرف للبيع فى الكوربة مصر الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى الكوربة مصر الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB146493
2,625,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,625,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,045 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

تعد منطقة الكوربة في مصر الجديدة منطقة حيوية ومركزية، ومحببة للعديد من السكان بسبب أجوائها الحيوية والهادئة وتاريخها العريق، بالإضافة إلى توافر العديد من وسائل الراحة والترفيه والخدمات فيها. وإذا كنت تبحث عن شقة واسعة ومريحة، فإن هناك عدة خيارات من الشقق ثلاث غرف متاحة للبيع في هذه المنطقة.

توفر هذه الشقق مساحة معيشية واسعة، مع ثلاث غرف نوم وصالة كبيرة ومطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا. تتميز غرف النوم بالمساحة الكافية والإضاءة الجيدة، مما يتيح دخول الضوء الطبيعي بكثرة من خلال النوافذ. الصالة مثالية للاسترخاء مع العائلة أو تسلية الضيوف، بينما المطبخ مثالي لإعداد وجبات شهية.

واحد من أكثر الأشياء جاذبية لهذه الشقق هو موقعها. تعد الكوربة منطقة مرغوبة للغاية، ومشهورة بمبانيها الجميلة وشوارعها المزدحمة والمحلات التجارية والمطاعم والخدمات الأخرى. يعني العيش في هذه المنطقة أن لديك سهولة الوصول إلى كل ما تحتاجه، بدءًا من المحلات التجارية والصيدليات إلى المقاهي والنوادي الرياضية.

بالإضافة إلى موقعها المميز، فإن هذه الشقق مصممة بشكل جيد للغاية. وقد تم بناء الشقق بمعايير عالية، باستخدام مواد وتشطيبات ذات جودة عالية. كما تم تجهيز الشقق بأحدث التقنيات والأجهزة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا ل