فيلا للبيع فى الشيخ زايد الكرمة بالتقسيط وبأفضل سعر

فلل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB97509
22,025,535 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,025,535 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
395 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

Compound al-karma sheikh zayed مصر هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في القاهرة. يوفر المجمع مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية المصرية ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان من جميع الأعمار.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويتميز بما مجموعه 1100 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع التصميمات الداخلية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة. يتميز هذا المركب أيضًا بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه الهادئة ومجموعة من المرافق الترفيهية التي تخلق بيئة هادئة وسلمية للمقيمين.
الشيخ زايد الكرمة
واحدة من الميزات الرئيسية لمركبة الكارما شيخ زايد مصر هي موقعها. يقع المجمع في قلب مدينة الشيخ زايد ، المعروف بالبنيات التحتية الممتازة ، وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، وسهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. هذا يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما في العالمين - بيئة معيشية هادئة وهادئة ، إلى جانب الوصول السهل الوصول إلى المراكز الثقافية والتجارية النابضة بالحياة في المدينة.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات