مكاتب للبيع فى الشيخ زايد , الكرمة نصف تشطيب

مكاتب للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB94622
7,550,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Jul 2023

بكل سرور ، سأساعدك في ذلك! يعد كمبوند الكرمة في مدينة الشيخ زايد بمصر مجتمع سكني فاخر يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والجاذبية لسكانه. يقع الكمبوند في موقع متميز ، على بعد دقائق قليلة من طريق 26 يوليو الذي يربط مدينة الشيخ زايد بوسط القاهرة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما يمكن تقديمه في كليهما.
يعتبر كمبوند الكرمة مجتمعًا مخططًا بشكل جيد يتميز بفيلات وتاون هاوس وشقق مصممة بشكل جميل ، والتي تم بناؤها وفقًا لأعلى معايير الجودة والفخامة. كما يضم الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مسبح وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ونادي ومطعم ومقهى ، وغير ذلك الكثير.
أحد أكثر الميزات الجذابة لكمبوند الكرمة هو الأماكن الخضراء الخصبة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأسر ذوي الأطفال. كما يتميز الكمبوند بحدائق مذهلة ومسارات للمشي ومناطق جلوس مظللة ، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان للاستمتاع بها.
وفي الخلاصة ، يعتبر كمبوند الكرمة في مدينة الشيخ زايد بمصر مجتمع سكني فاخر يوفر العيش الفاخر في موقع متميز. مع وسائل الراحة المتميزة والمنازل المصممة بشكل جميل والأماكن الخضراء الرائعة ، فهو مكان مثالي للعيش.