فى كمبوند الكرمة ، الشيخ زايد شقة للبيع 129 م

شقة 3 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB92999
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Jul 2023

كمبوند الكرمة مصر هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، واحدة من أكثر الأحياء المرموقة في القاهرة. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، مما يجعل من السهل على السكان العثور على منزل يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

واحدة من ميزات المركب من المصري المركب شيخ زايد مصر هو مناظرها الطبيعية المذهلة. يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة ، مع حدائق وحدائق مشذبة بشكل جميل توفر بيئة هادئة وسلمية للسكان للاسترخاء والاسترخاء. يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة ، وملاعب التنس ، ومركز للياقة البدنية ، والتي توفر للمقيمين الكثير من الفرص للبقاء نشيطًا وصحيًا.

بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق الفاخرة ، تقدم كمبوند الكرمة مصر أيضًا مجموعة من الخدمات لسكانها. وتشمل هذه خدمات الأمن والصيانة والتدبير المنزلي على مدار 24 ساعة ، وكذلك خدمات الكونسيرج