فلل مستقلة للبيع فى الشيخ زايد ,الكرمة بالتقسيط 469متر

فلل 4 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB89697
19,139,544 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,139,544 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1125 م2
مساحة المبنى:
469 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

المقدمة

الكرمة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. يوفر للسكان واحة في قلب المدينة، مع مساحات خضراء جميلة وحدائق محافظة، وبيئة هادئة. ويتكون المجمع من 153 فيلا وشقة فاخرة ويغطي مساحة 93,000 متر مربع، مما يشمل مختلف المرافق والميزات المائية الطبيعية.

المميزات والمرافق

تم تصميم الفيلات والشقق في الكرمة لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان. فهي واسعة ومضاءة جيدًا ولها وصول إلى ضوء الشمس الطبيعي. تأتي الفيلات مع حدائق خاصة ومسابح ، في حين أن الشقق تأتي مع حدائق جماعية وحمامات سباحة.

يتميز المجمع بمرافق تلبي احتياجات السكان، مثل نادي بمرافق مختلفة بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وسبا ومطعم. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد نادي للأطفال وملعب وملعب متعدد الأغراض يمكن للسكان خوض العديد من الأنشطة الرياضية. كما يتم حراسة المجمع على مدار الساعة لضمان سلامة وأمن السكان.

الموقع

تعد مدينة الشيخ زايد ضاحية تنمو على أطراف القاهرة. وتشتهر بأسلوب الحياة الفاخرة، والأماكن المفتوحة الواسعة، والقرب من العديد من المرافق بما في ذلك المطاعم والمدارس ومراكز التسوق. وتبعد المدينة أقل من 30 دقيقة بالسيارة من وسط القاهرة، مما يجعلها موقع مثالي للمهنيين والعائلات الباحثين عن بيئة هادئة دون التضحية براحة العيش في المدينة.

الخلاصة

يعد مجمع الكرمة مثاليًا للذين يبحثون عن الحياة الفاخرة في بيئة هادئة. حيث توفر فيلاته وشققه المصممة بشكل جيد سكان الراحة والرفاهية، بينما تلبي المرافق والمرافق المختلفة احتياجاتهم. ويوفر موقع المجمع في مدينة الشيخ زايد سهولة الوصول إلى كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة ومريحة. إنه خيار ممتاز للعائلات والمهنيين والمتقاعدين الذين يرغبون في الاستمتاع بفوائد الحياة الفاخرة في موقع متميز.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-285a0d-ae1d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632