الكرمة الشيخ زايد فلل للبيع

فلل 4 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB88123
19,139,544 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,139,544 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1125 م2
مساحة المبنى:
469 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند الكرمة في منطقة الشيخ زايد في مصر، وهو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتصميم الحديث والمرافق المتميزة. يتميز الكمبوند بالمساحات الخضراء الواسعة والتصميم الفريد، وهو مكان مثالي للعيش والاستثمار.

يضم كمبوند الكرمة العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات الفاخرة، وتتميز الوحدات بتصميم داخلي حديث وأنيق وتشطيبات عالية الجودة، وتضم جميع الخدمات اللازمة للراحة والاسترخاء.

تتميز مرافق كمبوند الكرمة بالجودة العالية والتصميم الحديث، حيث يتوفر في الكمبوند مسابح وملاعب رياضية ومناطق للشواء والترفيه والتسوق وغيرها من الخدمات. كما يتميز الكمبوند بالأمان والخصوصية، حيث تتوفر خدمات الأمن والصيانة والتنظيف على مدار الساعة.

يعتبر كمبوند الكرمة وجهة مميزة للعيش والاستثمار في منطقة الشيخ زايد، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي المميز والتصميم الحديث والمرافق المتميزة. كما يعتبر كمبوند الكرمة فرصة مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في قطاع العقارات في مصر، حيث يتميز بإقبال الزائرين والمستثمرين طوال العام.

بما أنه تم تطوير كمبوند الكرمة من قبل شركات متميزة في مصر، فإنه يوفر للمستثمرين ضمانات عالية الجودة والمصداقية في العملية الاستثمارية. وتتوفر الوحدات بأسعار مختلفة تناسب جميع الميزانيات، مما يجعله وجهة مثالية للاستثمار في قطاع العقارات في مصر.