محل 232 متر للبيع فى الكرمة ,الشيخ زايد بالتقسيط

محل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB87528
9,744,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,744,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
232 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

كمبوند الكرمة ,الشيخ زايد الشيخ زايد مصر هو مشروع عقارى كبير وحديث يقع فى ناحية المنطقة الشرقية من القاهرة، ويتميز بأنه يضم مجموعة من المنشآت التجارية والخدمية التى تحتوى على محلات تجزئة، ومطاعم، ومؤسسات خدمية، ومحلات تجارية، وغيرها من المنشآت التجارية. ويضم كمبوند الكرمة للمطور العقارى الشيخ زايد مصر أيضا عدد من المبانى الشقق والفلل التى تتضمن أرقى المنشآت الأخلاقية والترفيهية والإجتماعية، والخدمات التى تضمن الراحة والأمان للمقيمين فى المنطقة. كذلك، يضم كمبوند الكرمة للمطور العقارى الشيخ زايد مصر أيضا مجموعة من الخدمات الإضافية التى تشمل الجامعات والمدارس والمستشفيات والمحلات التجارية والمؤسسات الخدمية والمحلات التجزئة.

وتتميز المنطقة بأنها يمكن أن تستفيد من أماكن التسوق المحلية والخدمات الإضافية التى تضمن للمواطنين والمقيمين فى المنطقة الراحة والأمان. كما أن المشروع يوفر أيضا التراث الأثرى الذى يحتوى على العديد من المنشآت الإجتماعية والثقافية التى تضمن للمواطنين والمقيمين فى المنطقة فرصا للتعلم والتطوير الذاتى.

ويشمل كمبوند الكرمة للمطور العقارى الشيخ زايد مصر أيضا العديد من الخدمات الإضافية التى تشمل المساحات الخضراء والمناطق الخدمية والمناطق الخضراء والمنطقة الخدمية والمنطقة الخدمية والمنطقة الخدمية الأخرى التى تضمن للمواطنين والمقيمين فى المنطقة الراحة والأمان. كما أن المشروع يوفر أيضا التراث الأثرى الذى يحتوى على العديد من المنشآت الإجتماعية والثقافية التى تضمن للمواطنين والمقيمين فى المنطقة فرصا للتعلم والتطوير الذاتى.