شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في الكرمة بالشيخ زايد اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB82020
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

الكرمه هو كمبوند يقع في الشيخ زايد ، مصر. إنه مجتمع سكني فاخر يوفر مستوى معيشة مرتفع لسكانه. تم تصميم الكمبوند لتلبية احتياجات العائلات ، وتوفير بيئة آمنة ومريحة للأطفال الذين يكبرون فيها.

تنتشر الكرمة على مساحة 200 فدان وتنقسم إلى أربع مراحل. كل مرحلة لها ميزاتها ووسائل الراحة الخاصة بها. تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المجمع في عام 2008 ، ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الأخيرة بحلول عام 2022.

يقدم المجمع مجموعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم العقارات لتناسب أنماط الحياة المختلفة والميزانيات. الشقق مثالية للمهنيين الشباب والعائلات الصغيرة ، في حين أن المنازل والفيلات مثالية للعائلات الكبيرة.

الكمبوند مُجهز بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من المتنزهات والملاعب التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها. النادي هو قلب المجتمع ، ويقدم مجموعة من الأنشطة والفعاليات للمقيمين للمشاركة فيها.

يقع الكارما في الشيخ زايد ، إحدى ضواحي القاهرة. تشتهر المنطقة بمستوى المعيشة المرتفع والبنية التحتية الممتازة. فهي موطن للعديد من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق الدولية. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل التنقل إلى أجزاء أخرى من القاهرة.

في الختام ، الكرمة هو مجتمع سكني فاخر يوفر مستوى معيشة مرتفع لسكانه. تم تصميمه لتلبية احتياجات العائلات ، وتوفير بيئة آمنة ومريحة للأطفال لينمو فيها. المجمع مجهز بمجموعة من وسائل الراحة ويقع في موقع متميز في الشيخ زايد. إنه مكان مثالي للاتصال بالمنزل لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر في القاهرة.