شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في الكرمة

شقة 3 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB80508
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

يقع كمبوند الكرمة في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وهو من إحدى مشاريع المطور العقاري الشيخ زايد للإسكان والتعمير. يتميز هذا الكمباوند بتصميمه العصري والراقي، بالإضافة إلى موقعه المتميز الذي يقع على بعد دقائق من حي السفارات والمدارس الدولية والقاهرة الجديدة.

يضم كمبوند الكرمة 53 فيلا مستقلة، و232 شقة، بالإضافة إلى مناطق خضراء واسعة ومسابح لإضفاء جو أخضر ومنعش على المكان. تم تصميم الفيلات بشكل مميز لتناسب الأذواق المتنوعة، وهي مزودة بجميع الخدمات التي يحتاجها السكان للعيش براحة وسلام، مثل الحدائق الخاصة وحمامات السباحة الفاخرة.

وتتميز الشقق بمساحات مختلفة لتتناسب مع احتياجات العملاء، حيث تتراوح مساحة الشقق الفاخرة من 100 متر مربع إلى 250 متر مربع، وتحتوي على غرفتي نوم، أو ثلاث غرف نوم بالإضافة إلى غرفة خادمة وحمامين على الأقل.

وتضم مناطق المساحات الخضراء الواسعة، العديد من المنتزهات والمساحات الترفيهية للأطفال والكبار، بالإضافة إلى مساحات مخصصة للشواء والاجتماعات الاجتماعية والعائلية. ويتوفر أيضاً في الكمباوند مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، مثل الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، والأنظمة الصحية والصيانة والتنظيف المستمرين.

وتؤكد شركة المطور العقاري الشيخ زايد للإسكان والتعمير أن الكمباوند تم تصميمه وتطويره بأيدي خبراء متخصصين في مجال العمارة والتصميم الداخلي، وباستخدام مواد عالية الجودة وتقنيات حديثة لضمان الجودة العالية لجميع العقارات.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند الكرمة بموقعه الاستراتيجي وسهولة الوصول إلى العديد من الأماكن الحديثة والمراكز الحيوية في القاهرة الكبرى، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في حياتهم اليومية.