مكاتب إدارية 132 متر للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB80447
4,884,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,884,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
132 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر هو مشروع يشمل مجموعة من المباني التي تشكل إحدى المناطق المعروفة في مصر. ويقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة، وهو مشروع ضخم تم إنشاؤه بمشاركة الشركات المصرية الرائدة في مجال العقارات.

يتميز كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر بأنه يشمل عدداً كبيراً من المباني التي تتضمن مجموعة من الأماكن السياحية والترفيهية، والمطاعم والمحلات والمنشآت التجارية، والشاليهات والفنادق والتجار الذين يزورون المنطقة. يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الأمان، والتدريب، والخدمات الطبية، والخدمات التعليمية، والخدمات الإنسانية، والخدمات الإدارية.

يتميز كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر أيضا بأنه يوفر بيئة مستديرة ومريحة للإقامة، ويحتوي على مناطق خصوصية للمستأجرين، ومناطق خصوصية للعائلات التي تحتاج إلى الخصوصية. يوفر المشروع أيضا مجموعة من الخدمات المتنوعة للمستأجرين، مثل الإنترنت، والهاتف، والأجهزة الإلكترونية، والمطاعم، والصالات الرياضية، والصالات الترفيهية، والصالات الصحية، والمرافق الأخرى التي تحسن مستوى الحياة للمستأجرين.

وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر على مجموعة من المرافق التي تجعل الحياة في المنطقة أكثر سروراً، مثل المساجد، والمدارس، والمستشفيات، والمستودعات، والمطاعم، والمحلات، والصالات الترفيهية، والصالات الصحية، والمرافق الأخرى التي تحسن مستوى الحياة للمواطنين. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات تأمين وخدمات إدارية للمواطنين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-285af0-ab6e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632